القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أخطاء يفعلها الشباب تقلل من قدراتهم الجنسية

10 أخطاء  يفعلها الشباب تقلل من قدراتهم الجنسية

سنتحدث في هذا المقال عن بعض العادات او الأشياء التي تقلل من القدرات الجنسية لدى الشباب ، وقد تمنعهم من ممارسة حياة جنسية هانئة مع شريك الحياة وسنقدمها عبر مجموعة من النصائح الهادفة :

1- علاقات جنسية أقل :

ممارسة الجنس للرجال فوق 45 سنة مرة واحدة كل أسبوع تكون كافية بعدم تعريضهم لضعف الإنتصاب بشكل أكبر بنسبة تصل ل 40% ، بالتالي ممارسة الجنس مع الشريك بشكل منتظم ، يعتبر من الحاجات الأساسية والنافعة والمفيدة للصحة والمناعة العامة .

2- عدم ممارسة التمارين الرياضية :

الرياضة تؤثر بشكل كبير وعام على الصحة العامة للجسم كله وبالتالي ممارسة الرياضة بشكل منتظم مهمة جدا للقدرة الجنسية كجانب من الجوانب الجسمانية والتي تعبر عن الصحة ، حيث ممارسة الرياضة تزيد من ضعف إحتمالية الإصابة بأي ضعف جنسي بنسبة 50% ، وليس بالضروري تمارين صعبة أو قاسية مجرد حتى المشي يوميا .



3- التدخين

التبغ والدخان الناتج عن السجائر به ما يقارب أكثر من مركب 40 كيميائي يؤدي للإصابة بالسرطان وكفيل بإنهاء حياتك ، وليس مجرد حياتك الجنسية ، بل يؤدي لتشوهات بالعضو الذكري وقلة إنتاج الحيوانات المنوية مقارنة بالشباب الغير مدخن .

4- قلة النوم 

يعتبر النوم من العناصر الاساسية لحياة أي إنسان والتي من دورها تريح جميع أعضاء الجسم وتعطي الفرصة لإنتاج هرمون التستيرون والذي بدوره يقوم بإنتاج الحيوانات المنوية وإراحة الجسم والأعصاب وكل شيء من الإرهاق اليومي لذلك دائما لا تقلل من معدل النوم عن 5 ساعات أبدا .

5- إهمال بعض الوجبات والإهتمام بوجبات ضارة :

يعتبر تناول بعض الخضروات مثل البطيخ شيء هام جدا لعملية الإنتصاب والذي يحوي نفس المركب الذي يستخدم في تركيب الفياجرا ، وعلى النقيض وجبات العصر الجديدة والسريعة المليئة بالدهون والمواد الحافظة والضارة قد تسبب لك الكثير من الأمراض المتعلقة بالكوليسترول وانسداد الشرايين وبالتالي ضعف وصول التدفق الدموي للقضيب وبذلك يزيد الطين بلة .

6- علاقة الأسنان بالقوة الجنسية 

قد يكون إلتهابا في اللثة سببا في إصابتك بالضعف الجنسي حيث أحيانا يصاب المرء ببكتيريا وأمراض تنتقل في الدم وتصل الي القضيب مسببة لك مشاكل بالقضيب



7- القهوة 

تناول فنجانين من القهوة يوميا حسب الدراسات يزيد القدرة الجنسية والإنتصاب عند الرجال بعد عدد من الدراسات .  

تعليقات