القائمة الرئيسية

الصفحات

مدن مغمورة ولكنها ساحرة

 هناك الكثير من المدن حول العالم التي تشتهر بوجود الاماكن السياحية الخلابه التي تجذب السياح اليها لزيارتها والتعرف على معالمها السياحية , ولكن هناك الكثير من المدن التي تفتقد هذه الشهرة ولكنها ايضا تحتوي على معالم سياحية رائعة من  مناخ معتدل و مناظر طبيعية خلابه , سوف نقوم بإلقاء الضوء على مجموعة من هذه المدن التي تعد مدن سياحية كبيرة تحتاج للشهرة فقط لتصبح مزار سياحي تأتي اليه السياح من كل بقاع العالم .

  • مدينة إسلينجن بجنوب غرب المانيا :  تحتوي هذه المدينة الالمانية الرائعة على الكثير من المعالم السياحية التي تستحق المشاهدة كما انها تعد من المدن المرتفعه عن سطح الارض وتتمتع بطقس مميز يساعدها على ان تصبح من المدن السياحية الشهيرة حول العالم.

     
    مدينة إسلينجن بجنوب غرب المانيا

  • مدينة لوكا الايطالية هي مدينة إيطالية في الجزء الشمالي الغربي من وسط إيطاليا، ضمن إقليم توسكانا، عاصمة مقاطعة لوكا، على نهر سيركيو، حيث السهل الخصب، يبلغ سكانها 85.984 نسمة. وتشتهر بكونها قد تكون أكبر المدن الإيطالية بأسوارها من القرون الوسطى لا تزال سليمة تماما (رغم أن المدينة وسعت قديما حدود السور الأصلي) ,يوجد بها واحدة من أقدم الكنائس وهي كنيسة سان ميشيل الواقعة في قلب المدينة والتي تم تشييدها عام 795 ميلادي، وفي أحد جنبات المدينة بإمكانك أن تلق نظرة واسعة النطاق على المدينة من منظور الطيور المتجولة في السماء من خلال برج جوينجي أحد معالم تلك المدينة يوفر لك هذه الفرصة الرائعة.

    مدينة لوكا الايطالية

  • مدينة ونشستر هي مدينة كاتدرائية تاريخية وعاصمة سابقة لإنجلترا. وهي عاصمة مقاطعة هامبشاير، في جنوب شرق إنجلترا. تقع البلدة في قلب مدينة وينشستر التي تمتد على نطاق أوسع، وهي منطقة الحكومة المحلية، ويقع في الطرف الغربي من ساوث داونز، على طول مجرى نهر إيتشن. في تعداد العام 2001، بلغ عدد سكان وينشستر 41,420.
    وتعتبر مدينة سياحية مهمة وذلك لاحتواءها على عدد من الكنائس التاريخية وأهمها في أوروبا مثل كنيسة وينشستر إلى جانب عدد من الأديرة الأثرية والمقابر المقدسة لبعض الرموز والشخصيات الهامة في التاريخ الإنجليزي، وقد احتلت هذه المدينة مكانة عظيمة في تاريخ إنجلترا حيث اتخذت عاصمة للبلاد في العصر الأنجلوسكسوني حتى نهاية القرن الثالث عشر الميلادي فإذا ذكرنا المناطق التاريخية ببريطانيا لوجدت تلك المدينة في بدايات القائمة .

    winchester-city-mill-4848

تعليقات