القائمة الرئيسية

الصفحات

9 أطعمة تزيد من القدرة الجنسية للرجال

 

9 أطعمة تزيد من القدرة الجنسية للرجال

العلاقة الزوجية أمر يشغل بال الرجال، ويتجه الكثيرون إلى الوسائل غير الطبيعية لتحسين العلاقة الزوجية، متجاهلين العديد من الأطعمة الطبيعية المفيدة التي تُحسن من قدرة الرجل الجنسية بدون اللجوء إلى عقارات ومنشطات تضر على المدى الطويل. في هذا المقال نقدم لكم أفضل الأطعمة التي تحسن قدرة الرجل الجنسية.

1- محار البحر

محار البحر يعتبر من أهم الأطعمة التي تحسن القدرة الجنسية للرجال وأقواها حيث يمتلك عنصر الزنك بكثافة والذي يزيد من انتاج هرمون التستوستيرون.

2- الأفوكادو 

ثمرة الأفوكادو من أهم الثمار التي تزيد من قدرتك الجنسية. حيث تحتوي حمض الفوليك وفيتامين ب 6 الذي يزيد من الرغبة لدى الرجل والمرآة.

3- التوت 

التوت يمتلك قدرة هائلة على تحسين الدورة الدموية وتقليل نسبة الكوليسترول في الدم مما يساعد على تحسين الصحة الجنسية للرجل على المدى الطويل.

4- سمك السالمون 

سمك السالمون يحتوي عناصر كثيرة لتحسين المزاج والترغيب في العملية الزوجية وتحسن من قدرة الرجل بكفاءة.

5- الرمان

كوب واحد من حبوب الرمان قادر على معادلة حبة واحدة من الفياجرا وتحسين قدرة الرجل على الانتصاب بكفاءة.

6- المكسرات 


المكسرات غير المحمصة تحتوي الأوميغا 3 التي تحسن من القدرة الجنسية، تعتبر المكسرات ايضا من الاطعمة الغنية بفيتامين B3 الذى يزيد من القدرة على التحمل وإطالة فترة العلاقة الزوجية. يفضل تناول المكسرات غير محمصة حتى تستطيع الاستفادة منها بصورة كاملة وأيضا بدون ملح حتى لا تلحق بك أي ضرر، وحفنة بكف اليد كافية لتحسين القدرة الجنسية.

7- الموز

يعتبر الموز من أقوى الأطعمة التي تحسن من القدرة الجنسية وتعالج العجز الجنسي وضعف الانتصاب وتحسن من القدرة على ضخ الدم. أيضا الموز قادر على منح الجسم الطاقة وينصح  تناوله قبل العلاقة الزوجية مباشرة.

8- الفلفل الحار 

يحتوي الفلفل الحار مادة الكابسايسن التي تزيد من تدفق الدورة الدموية وتحسن من قدرة الرجل على الانتصاب والنشاط وينصح تناوله بكميات معتدلة.

9- الشوكولاتة الداكنة بدون سكر

الشوكولاتة الداكنة تفعل مفعول السحر للرجال فهي تقلل الاجهاد وتمنح الرجال طاقة مذهلة ويفضل تناولها خام بدون سكر حتى لا تزيد من الوزن.

تعليقات